Le Salon de la voiture d'occasion 2024 | expo-auto.avito.ma

عدنا إليكم في النسخة الثانية لأكبر معرض السيارات المستعملة أفيتو إكسبو! سيارتك المستقبلية بانتظارك. لاتفوت هذا الحدث الهامّ

خلال النسخة الماضية، استقبلنا 18 عارضًا و 45.000 زائرا، مما أظهر قدرتنا على جمع المشترين الجادين والمتخصصين في المجال في مكان واحد. هذا الحدث، الذي شهدت انطلاقته نجاحا ملحوظا مع بيع أكثر من 250 سيارة، يمثل فرصة استثنائية للمهنيين لعرض سياراتهم للزوار القادمين من جميع مناطق المملكة.

لقد شهدت النسخة الأولى لمعرض السيارات المستعملة المنظمة من طرف Avito تحولاً حاسماً في سوق السيارات المستعملة في المغرب، مؤكدةً مكانته كحدث رئيسي لرائدي المجال. و بأهداف طموحة للنسخة الثانية، نتطلع إلى استقبال أكثر من 30 عارضاً وتجاوز 50 ألف من عدد الزوار على مساحة تمتد ل 8.000 متر مربع. يوفر هذا المعرض منصة مثالية للعارضين لزيادة رؤية علامتهم التجارية والاستفادة من أفضل الفرص في السوق.

معرض السيارات المستعملة في بضعة أرقام

30 عارض
مساحة 8000 متر مربع
50 ألف زائر
7 أيام
موقف السيارات اسباس تورو
الأوقاتمن العاشرة صباحا إلى الثامنة مساء
Grande-variété-de-voiture

تشكيلة متنوعة من السيارات

Meilleurs-prix

أفضل الأثمنة

Achat-sur-place

الشراء في عين المكان

finance

عروض التمويل

assurance

عروض التأمين

conseils-d_experts

Conseils d’experts

Vente-et-expertise-voiture

بيع وتقييم السيارات

Animation,-Food

مأكولات، ترفيه

conference

مؤتمر

Reprise-voiture

استبدال السيارات

نحن نجيب على جميع أسئلتك

معرض Avito Expo هو حدث مخصص لعرض وبيع السيارات المستعملة من مختلف الماركات والموديلات. هذا هو المكان المثالي للعثور على مجموعة واسعة من السيارات المستعملة عالية الجودة ولقاء متخصصي السيارات المستعملة ذوي السمعة الطيبة ومؤسسات التمويل والتأمين.
يجمع المعرض بين العديد من محترفي السيارات المستعملة الذين يقدمون ماركات سيارات متعددة مما يتيح للزوار الاختيار بين أنواع متعددة من السيارات
بالفعل! تخضع جميع السيارات المستعملة المقدّمة في المعرض لخبرة دقيقة من أجل ضمان جودتها وموثوقيتها. جميع محترفي السيارات المستعملة الذين سيشاركون في المعرض معروفون بعرضهم المتنوع للسيارات ويتعهدون بتقديم السيارات التي تم تقييمها وبحالة جيدة فقط.
يقترح محترفو السيارات المستعملة المشاركون في المعرض خيارات تمويل مختلفة لتسهيل شراء سيارة مستعملة. ستتمكن أيضًا من المناقشة مع المتخصصين في التمويل الذين سيتواجدون في الموقع أثناء الحدث ومقارنة عروض القروض المختلفة لشراء سيارة مستعملة.

ابدأ تجربة فريدة من نوعها

العارضين

موقع المعرض

معرض السيارات (النسخة الثانية) سيمتد على مساحة تبلغ 8000 متر مربع في محيط موقف سيارات "إسبايس تورو" بعين الذئاب بالدار البيضاء. انضم إلينا واستكشف مجموعة واسعة من السيارات، ومجموعة متنوعة من خيارات التمويل، بالإضافة إلى عروض حصرية.

موقف السيارات طورو عين الذياب الدار البيضاء